انظر الأحداث القادمة
شعار بيسفورس اللاعنفي بنقطة زرقاءيتبرع

الاستعراض المالي

88.9 % من دعمكم يذهب مباشرة لحماية المدنيين

متأكدون من أن سخاءك يؤثر في تحويل استجابة العالم للصراع.
عرض أحدث تقرير سنوي

في متناول يديك

دولي واحد
وكالة الحماية.
خمسة برامج قطرية.
تأثر الآلاف.

التبرعات المقدمة لقوة السلام دون عنف معفية من الضرائب إلى نطاق قانون بلدك. نشارك في هذه الصفحة كلا التمويلين الماليين الأمريكي والعالمي لقوة السلام دون عنف. تغطي المعلومات المالية فترة اثني عشر شهرًا (يناير/ كانون الثاني 2020 - ديسمبر/ كانون الأول 2020) لكل أنشطة قوة السلام دون عنف المنفذة. تمثل الأرقام العالمية النتائج المدققة الموحدة لجميع أنشطة قوة السلام دون عنف. ندعوك لإلقاء نظرة على كيفية تأثير تبرعاتك على حياة المتضررين من الصراع العنيف.

التبرعات إلى NP معفاة من الضرائب إلى حد قانون بلدك. في هذه الصفحة نشارك كلاً من الولايات المتحدة والشؤون المالية العالمية لـ NP. تغطي المعلومات المالية فترة 12 شهرًا (يناير 2020 - ديسمبر 2020) لجميع الأنشطة التي تنفذها NP. تمثل الأرقام العالمية النتائج المدققة الموحدة لجميع أنشطة NP. ندعوك لإلقاء نظرة على كيفية تأثير تبرعاتك على حياة المتضررين من النزاعات العنيفة.

تستند هذه الأرقام إلى بياناتنا المالية المدققة والولايات المتحدة. نموذج الضرائب 990. يُظهِر النموذج 990 فقط النشاط المالي داخل الحساب المصرفي الأمريكي وخارجه، بالإضافة إلى جمع الأموال من الأفراد والمؤسسات الخاصة لعملنا في مجال الحماية العالمية في الولايات المتحدة، والمكتب مسؤول عن الاتصالات والمناصرة والتوعية المجتمعية على الصعيد العالمي. تُجرى معظم أعمال برنامج قوة السلام دون عنف في مواقعنا الدولية وتنعكس في الأرقام العالمية، ونجري عمليات تدقيق سنوية لكل موقع برنامج بالإضافة إلى هيئتي الإدارة.

تقارير سنوية

تقدم التقارير السنوية والتقدم المحرز في إيصال أنشطتنا وإنجازاتنا ، وهي بمثابة سجل تاريخي لتقدمنا عامًا بعد عام. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من هذه التقارير أو التقارير السابقة ، فيرجى طلبها عبر [email protected]. التقارير المطبوعة متوفرة ما دامت إمداداتنا نفاذ.

خطتنا الإستراتيجية للأعوام 2015-2020 متاحة أيضًا بواسطة النقر هنا.

القوائم المالية

الكشوف الضريبية

نموذج الولايات المتحدة 990 هو المستند المقدم من المنظمات المعفاة من الضرائب والمنظمات غير الهادفة للربح لتزويد دائرة الإيرادات الداخلية بالمعلومات المالية السنوية. تتوفر 990 نموذجًا لـ NP للفحص والتنزيل. ابحث عن ملفات خطاب الإعفاء الضريبي من مصلحة الضرائب الأمريكية و لنا شكل 1023 هنا.

الجهات المانحة الحكومية والمؤسسية

  • الصندوق الكندي للمبادرات المحلية
  • أنت قلت
  • GIZ
  • صندوق العراق الانساني
  • جامعة ابيريستويث
  • الإنسانية المتحدة
  • الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون (SDC)
  • أكاديمية DW
  • صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • مملكة هولندا
  • المفوضية الأوروبية
  • المجلس النرويجي للاجئين (NRC)
  • وزارة الشؤون الخارجية والتجارة بالحكومة الأسترالية
  • GCRF
  • USIP
  • مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA)
  • جامعة ليدز
  • الاتحاد الأوروبي

شكرًا لك!

ليس لقوة السلام دون عنف أي انتماءات دينية، لكننا اخترنا استخدام فريندز فيودشيري (شركة إدارة استثمار مسؤولة اجتماعيًا لمدارس كواكر) والجمعيات والمنظمات. نريدك، أيها المانح الكريم، أن تطمئن إلى أن جميع الأموال المستثمرة باسم قوة السلام دون عنف تُستثمر متوحدةً مع مهمتنا لتعزيز السلام. اعرف أكثر عن فريندز فيودشيري بزيارة موقعهم.
تفضل بزيارة فريندز فيودشيري
السهم الأيمن
العربية

See upcoming events
Nonviolent Peaceforce logo with blue dotDonate

Financial Overview

88.9% of your support goes directly to protecting civilians

We make sure your generosity counts in transforming the world's response to conflict.
View the latest Annual Report

Your reach

One international
protection agency.
Five Country Programs.
Thousands impacted.

Nonviolent Peaceforce is an international nongovernmental organization with legal entities in: the U.S. (501c3), Belgium, France, and Switzerland.

Donations to NP are tax-deductible to the extent of the law of your country. On this page we share both the U.S. and global finances for NP. The financial information covers a 12-month period (January 2020 - December 2020) for all activities implemented by NP. The Global numbers represent the consolidated audited results of all NP activities. We invite you to take a look at how your donations impact the lives of those affected by violent conflict.

These numbers are based on our audited financial statements and U.S. Tax Form 990. The Form 990 only shows the financial activity in and out of the U.S. bank account. In addition to raising money from private individuals and foundations for our global protection work, the U.S. Office is responsible for the global communications, advocacy and community outreach. Most of NP’s program work is conducted in our international sites and reflected in the global numbers. We conduct annual audits for each program site as well as the two governing bodies.

Annual Reports

Progress & Annual Reports communicate our activities, our accomplishments, and serve as an historical record of our progress year after year. If you would like to receive a copy of these or previous reports, please request it via [email protected]. Printed reports are available as long as our supplies last.

Our Strategic Plan for 2015-2020 is also available by clicking here.

Financial Statements

Tax Statements

The US Form 990 is the document submitted by tax-exempt and non-profit organizations to provide the Internal Revenue Service with annual financial information. The 990 forms for NP are available for examination and download. Find our US IRS Tax-exempt letter and our Form 1023 here.

Government and Institutional Donors

  • Canada Fund for Local Initiatives
  • USAID
  • GIZ
  • Iraq Humanitarian Fund
  • Aberystwyth University
  • Humanity United
  • Swiss Agency for Development and Cooperation (SDC)
  • DW Akademie
  • UNFPA
  • Kingdom of the Netherlands
  • European Comission
  • Norwegian Refugee Council (NRC)
  • Australian Government Department of Foreign Affairs and Trade
  • GCRF
  • USIP
  • OCHA
  • University of Leeds
  • European Union

Thank You!

NP does not have any religious affiliations, however we have chosen to use Friends Fiduciary, a socially responsible investment management firm for Quaker schools, meetings, and organizations. We want you, our donor, to be assured that all money invested on behalf of NP is invested in unity with our mission to promote peace. Learn more about Friends Fiduciary by visiting their website.
Visit Friends Fiduciary
arrow-right
English